Saturday 16 December 2017

Vxx تداول نظام


أسس لين ييتس أوبتيونفو سيستمز قبل 30 عاما ولديه خبرة واسعة في تداول الأسواق ولكن هذا النظام السهل للتجارة هو واحد من الأفكار التجارية الأكثر إثارة التي شهدها في كل سنواته بعد الأسواق هذا النظام لا يتطلب منك أن تصبح دايترادر ​​أو حتى تاجر نشط سوف تتلقى رسائل البريد الإلكتروني لكل تنبيه تجاري بالإضافة إلى تقارير الحالة الشهرية. من لا يريد وسيلة سهلة لكسب المال في سوق الأسهم دون تعريض نفسك للمخاطر المفرطة نظام التداول التي لا تأخذ كل وقتك و يسمح لك أن تنام في الليل مثل أي استراتيجية تداول سوق الأسهم الأخرى، تقلب التداول إتنس هو مسألة توقيت، كما الحصول على الدخول والخروج في الأوقات المناسبة يمكن أن يكون الفرق بين الربح والخسارة نظام التداول فس هو إضافي كبير استراتيجية للمستثمرين على المدى الطويل ومثالية لحسابات الجيش الجمهوري الايرلندي كذلك. حقوق الطبع والنشر 2017 أوبتيونفو أنظمة الدولية، وشركة جميع الحقوق محفوظة 28100 أشلي دائرة جناح 102 ليبرتيفيل، إيل 60048 847-816-6 610 هناك خطر كبير من الخسارة في الأدوات المالية التجارية من أي نوع بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة والخيارات يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي الخاص، قبل التداول دون التجارة مع المال الذي يمكن أن ر تفقد لخسارة والأداء ليس مؤشرا على النتائج في المستقبل. لا معنى أن أقول، أنا مسرور حتى الآن، على الرغم من أنني أفهم أنه سيكون هناك المطبات قدما الموقع هو جيد وأنا سعيد جدا مع الخدمة الجزء الأكثر قيمة هي تفسيرات الفيديو ممتازة لماذا هذا النظام يعمل مع تأثير لفة اليومي فهم الفيديو يضفي يعطيني الثقة للتعليق على عندما نحصل على التراجع لا مفر منه. أنا سعيدة جدا المشترك.- سب السكر الأرض، TX. Testimonial من جيري A تلقى 30 أغسطس لقد تم استخدام نظام أوبتيونفو لأكثر من 2 سنوات حصرا لنظام التداول فس في عام 2015 كان لي ربح حوالي 40 وفي عام 2016 كنت حتى 27 ومع ذلك، لم أكن اتبع البرنامج الدينية لي لبعض السبب غير معروف، ظننت أنني سوف تتخذ بعض القرارات نفسي كيف د أن العمل بالنسبة لي حسنا لو كنت قد اتبعت للتو البرنامج، وأود أن يكون أكثر من ذلك بكثير بالإضافة إلى النتائج التي كان لي باستخدام البرنامج، فمن الناس ومواقفهم التي هي صادقة جدا ومفيدة لا يوجد أي ضجة فائقة أن لدينا نظام مثالي وأنا وربما كنت قد سمعت من الكثيرين الآخرين تعلمت أن الابتعاد عن الناس مثل ذلك لين ييتس، على من ناحية أخرى، يقول أنه مثل أنه هو يقول لنا عندما النتائج ليست ما يريد أو ما كان يتوقع انه يبقي لنا حتى الآن على التقدم لجعله أفضل ثم انه يعطيك التعليم الكامل على ما فعله، وكيف وصل إلى هناك، وتحسين النتائج، وكيف يجب علينا استخدامه ممثلو أوبتيونفو هم على دراية واسعة ومفيدة ومتوفرة دائما في بداية كل شهر أتلقى رسالة بريد إلكتروني من لين حيث يستعرض الشهر السابق، ما يجب علينا القيام به في الشهر الحالي، وماذا يمكن أن يحدث إذا حدث شيء، في أي وقت، حيث يظهر البرنامج تغييرا في الاتجاه، ونحن نتلقى رسالة بريد إلكتروني فورية مع الإجراءات الموصى بها كان أوبتيونفو جيدة بالنسبة لي وأعتقد لين وموظفيه سوف تستمر في جعله أفضل أنا فقط وقعت على لمدة سنتين إضافية.- جا بواي كاليفورنيا. في عدد قليل من الشركات استدعاء العملاء بعد بيع ويقول، مهلا، كيف حالك مع الحزمة كنت حقا أول معدل مستواك في الخدمة والمصلحة العامة هو رائع.- بل أتلانتا Georgia. I كان عازما على إيجاد طريقة أسهل لجعل عوائد متساوية أو أفضل مما كنت د صنع في العقارات، دون الصداع من العقارات ومع سيولة أكبر بعد الكثير من البحوث وجدت خيارات اكتشاف ونظام التجارة فس الهائل أنا لست متداولا، ومعرفتي بالأسواق المالية محدودة في أحسن الأحوال النظام يجعل من السهل على التجارة، والمريض بشكل لا يصدق وموظفين أوبتيونفو مفيدة دائما للدعم إذا كان لدي أسئلة فعلت ذلك تأخذ بعض التعود على، ولكن أنا جعلت قريبة من 50 العودة بعد أن كان في نظام التداول فس لأكثر من 4 أشهر في عام 2016 أفضل بكثير مما كنت في أي وقت مضى القيام به في العقارات، وأسهل بكثير.- أد إيفانستون إلينوي. هذا هو اختبار لاستراتيجيتنا، تداول الرابع عشر تقلب قصيرة و فس تقلبات طويلة، منذ منتصف 2004. المفاهيم وراء استراتيجيتنا معقدة، ولكن بعد استراتيجيتنا بسيطة نحن متوسط ​​أقل من التجارة في الأسبوع المشتركين تلقي كل يوم s إشارة قبل فتح السوق وإدخال أوامر في أي وقت من اليوم للتنفيذ التلقائي في الإغلاق باستخدام السوق على مقربة من أجل موك للحصول على التحديثات اليومية لهذه الاستراتيجية، والاشتراك في أقل من 1 في اليوم. هذا هو جدا استراتيجية العدوانية من حيث المخاطر والمكافأة المحتملة، ويجب أن تعامل على هذا النحو لم يتم تشغيل محطات وقائية لنهج أقل تقلبا، انظر هذا الاختبار تداول فيكس فيتبس زيف في منتصف المدة و VXZ. Across جميع المقاييس، وكانت استراتيجية تحسن كبير على بويين ز عقد الرابع عشر، ولكن الأهم من ذلك، فإن استراتيجية فعلت إدارة جيدة للغاية خسائر سحب محفظة هذا واضح ليس فقط من الحد الأقصى في السحب الأقصى، ولكن أيضا من تحسن كبير مؤشر أداء قرحة. مؤشر أداء قرحة هو قيمة الإحصاءات التي تقيس عائد الاسترداد بالنسبة إلى طول وخطورة خسائرها. ويبين منحنى السحب النسبة المئوية للحافظة التي انخفضت في أي نقطة معينة بالنسبة إلى قيمة الذروة السابقة للمحفظة وقد تشير قراءة -20 إلى أن الحافظة قد انخفضت بمقدار 20 الذروة السابقة A القراءة من 0 تشير إلى أن محفظة ضرب كل وقت عالية في ذلك اليوم. ملاحظة كيف أن الاستراتيجية قد خفضت بشكل كبير أسوأ من عمليات السحب التي رافقت الرابع عشر. جميع الاختلافات في الاستراتيجية. الروابط الأخرى. في كثير من الأحيان مؤشر فيكس ويشار إلى مقياس خوف السوق ق وهو مقياس للتوقعات السوق لتقلبات سوق الأسهم على مدى 30 يوما القادمة. المستثمرين لا يمكن أن تستثمر مباشرة في مؤشر فيكس ، ولكنها يمكن أن تستثمر في العقود الآجلة والخيارات و إيتبس التي تحاول تتبع التغييرات في المؤشر هنا في فولاتيليتي بسيطة، ونحن التجارة فيكس إيتبس هريف فيكس Index. ETP، أو تبادل المنتجات المتداولة، هو مصطلح شامل يتضمن كلا إتفس تبادل المتداولة الصناديق و إتنس تبادل الملاحظات المتداولة. نستخدم مصطلح إيتب في جميع أنحاء هذا الموقع من أجل البساطة s ساكي، لأن استراتيجيتنا يمكن تطبيقها على كل من فيكس إتفس و إتنس هريف ETP. XIV و فس أمثلة على فيكس إيتبس كل محاولة لتتبع مؤشر فيكس من خلال التعرض للشهرين الأول والثاني فيكس العقود الآجلة تعرض فس التعرض الطويل، في حين يقدم زيف التعرض اليومي معكوس قصيرة. هذا الزوج من إيتبس تميل إلى أن تكون أكثر تقلبا من فسز زيف هريف زيف VXX. ZIV و فسز هي أمثلة على فيكس إيتبس كل من محاولة وتتبع مؤشر فيكس من خلال التعرض لأشهر العقود الآجلة فيكس 4-7 منتصف المدة فسز تعرض التعرض الطويل، في حين زيف يقدم يوميا التعرض القصير معكوس. هذا الزوج من إيتبس تميل إلى أن تكون أقل تقلبا من فس زيف هريف زيف VXZ. Subscribe ل كما لي (1) في اليوم. تحليل بيانات إيكس فيكس. الأداء السابق الأداء ليس مؤشرا مستمرا للنتائج المستقبلية وكافة الاستثمارات التي تنطوي على مخاطر قد لا تكون إستراتيجيتنا مناسبة لجميع المستثمرين وجميع المستثمرين على أن يدرسوا بعناية المخاطر المحتملة لاستراتيجية وأولوياتهم الأهداف الاستثمارية قبل الاستثمار في أي استراتيجية لا يوجد تمثيل في أي حساب أو من المرجح أن يحقق النتائج مماثلة لتلك التي تظهر المعلومات والتحليل على هذا الموقع يتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط ليس هنا ينبغي تفسيرها على أنها نصيحة الاستثمار الشخصية تحت نو الشروط هذه المعلومات تمثل توصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي أمن لا شيء من المعلومات على هذا الموقع هو ضمان أن تكون صحيحة، وأي شيء كتابة هنا يجب أن تخضع للتحقق المستقل أنت وحدك، هي وحدها المسؤولة عن أي استثمار القرارات التي تجعل. جعل التقلب بسيط.

No comments:

Post a Comment