Sunday 24 December 2017

جي أف تي - الفوركس - مراجعة


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة and.2008-10-31 ملاحظة بعد عدة رسائل إلى غفت حول التغييرات على مستويات خسارة الأرباح بعد إغلاق الصفقات، حصلنا على إجابة وفقا ل غفت، إذا كانت خسائر الأرباح بعملة غير العملة يتم تعيين حسابك في، وسيتم تعديل هذا المستوى خسارة الأرباح على تاريخ تسوية العقد. وفي ظل ظروف السوق العادية، وهذا لن يؤدي إلا إلى تعديلات طفيفة جدا، ولكن في أوقات التقلب الشديد وهذا يمكن أن يؤدي إلى بعض المفاجآت جيدة أو سيئة في رصيد حسابك بعد بضعة أيام من إغلاق الصفقة. تأكد من أنك تفهم تماما هذه السياسة وتداعياتها قد تكون قادرة على استخدام الاتجاه لعدة أيام لصالحك أو قد يكون الأرباح الخاصة بك قلصت إذا كان السعر يذهب الاتجاه الآخر. GFT فوريكس ريفيوس .2011 12 غفت فوريكس Review. May 1، 2011 - أبر 30، 2012. إذا كان لديك حساب معهم، وتستخدم MT4 بهم، وسوف الصلب كنت أعمى مع مزامنة حساباتهم وسوف اقول لكم ان بك إر منصة MT4 هو مدعوم من قبل طرف ثالث بت، سوف بلات تحتاج إلى مزامنة مع سجلاتهم من وقت لآخر ولكن المشكلة هي، عندما تذهب لمقارنة التاريخ MT4 مع همستيري، وسوف تجد 2 3 كما جعلت العديد من التجارة في تقريرهم التي ليست في تقرير MT4 في كل مرة حسابك يحصل المزامنة قد تفقد أو كسب بضعة سنتات، حتى أنها ضرب لك مع واحد كبير ثم اقول لكم السجلات الخاصة بك هي خاطئة وحقهم، ولكن أراهن عليك لن ريكونديز حتى نصف الصفقات على سجلاتهم أنها قد وضعت لي في 8 الصفقات في يوم الشكر، وكنت لا حيث بالقرب من جهاز كمبيوتر ذلك اليوم حذار من المصاحبة حساب السيارات والتحقق من تاريخهم كل يوم عن الصفقات التي لم تجعلك سوف تفقد المال بك أنها تأخذ ذلك.- مراجعة مايك، يناير 3، 2012 التقييم 1 10.- مراجعة من قبل فم، 26 ديسمبر 2011 التقييم 8 10.GFTforex هو أسوأ وسيط التي رأيت شهدت بلدي موكلي التجارة s مغلقة من قبل غفت دعا مكتب التعامل بحيث يمكن أن تساعد لي التحوط التجارة ذلك أنه يمكن إضافة أموال على حسابه للحفاظ على الصفقات التي قاموا بها ولكن بعد أن تم التحوط نفس الرجال مغلقة دعا مكتب التعامل ولكن للأسف هؤلاء الرجال كانوا وقحا يدعون أننا أصدرنا نظام السوق كيف أن نفس العميل إصدار أمر لإغلاق المواقف عندما كان نواياه للتحوط تحدثت مع مارك - head من التعامل كان وقائيا جدا من فريقه، بطريقة وقحا انه انتقد الهاتف في بلدي الرجال لم يسبق لي أن اتصل موكلي حتى الآن - ادعى أن قضايتي يتم التحقيق مع 2 days. The أسوأ مع هذا الوسيط انه لا يعطي تفسيرات واضحة عن له أنه يمكنك التخطيط مع خدمة العملاء لها مثل أنها مجرد من إعطاء إجابات مثل محاولة that. Friends اعتقدت إذا كان العميل يجعل المال وسيط يجب أن يكون سعيدا مع غفت عكس ذلك. لجعل الأمور أسوأ لديهم معقدة لمقارنتها مع أنظمة أخرى معقدة لها، يؤخذ الوقت حقا ليأخذك من خلال system. I أعتقد أنه يجب أن يكون هناك رجال وراء الذين يدخلون الصفقات المقابلة كلما كنت ر rading. To لي غفت عين تي المهنية - أنا لا أوصي غفت إلى أي من موكلي لا تستخدم غفت كما BROKER.- الخاص بك من قبل نيسي، 22 أغسطس 2011 التقييم 1 10.Today كنت أقصر الزوج جبي غب حوالي 7:00 عندما أصبحت الصفقات الخاصة بي مربحة أو التعادل تم إغلاقها من قبل غفت، عندما اتصلت بهم قالوا توقف بلدي تسببت في الإجراءات ولكن يمكنني استخدام توقف العقلية حتى هؤلاء الرجال المحتالين إذا كانت الصفقات قد أغلقت ر كنت قد حققت أرباحا أكبر هذه الرجال هم كذاب والغش حتى سمعت رجل واحد يضحك في الخلفية.- مراجعة ترادار، أغسطس 5، 2011 التقييم 1 10.2010 11 غفت فوريكس ريفيوس. 1 مايو 2010 - أبريل 30، 2011. يرجى عدم التجارة مع هذه الشركة هم سوف تسرق أموالك، وإذا كنت ديدن تي وضع التجارة، وأنها سوف تحصل على رسوم الخمول هذا هو واحد من أسوأ وسطاء الفوركس لقد تعاملت من أي وقت مضى مع ناهيك عن، منصة هم الرهيبة وتعطل بمجرد وضع التجارة يجب على شخص الإبلاغ عن هؤلاء الناس في الواقع، وأنا ذاهب لاستدعاء نفا أ ند كفتك ومن أي وقت مضى للتحقيق في هذه الشركة حذار إذا كنت تريد كل من أموالك مأخوذة منك، ثم فتح حساب معهم.- مراجعة سارة، 26 أكتوبر 2010 التقييم 1 10.GFT ديه دعم ممتاز التمويل السهل والانسحاب A ، منصات غير المرغوب فيه سيئة جدا قطع وتحطم F.- تمت مراجعتها من قبل جي، سبتمبر 13، 2010 التقييم 4 10. أنا بخيبة أمل جدا مع غفت كم مرة لم أرسل الوثائق التي كان علي أن أرسل مرة أخرى لا متابعة ليقول لي أنهم تحتاج المزيد من الوثائق المكتب الأمامي والمكتب الخلفي لا يتصلون ببعضهم البعض جمدت منصة تصل عدة مرات وكذلك أود أن ريسومند وسيط مختلف، من حيث خدمات العملاء ومنصة 360 نفسها لقد قسمت الشركة إلى الأبد.- تمت مراجعتها من قبل بير، أغسطس 21، 2010 راتينغ 2 10.Pros غريت تشارتينغ باكيج واحدة من الأفضل في السوق الآن 2010 سلبيات فتحت لأول مرة الحساب الذي نسيت أن إيداع الأموال التي كنت مستغلة لا شك إذا كان في قصد أم لا ولكن إذا لم أكن الاختيار سأكون من بعض المال ثانيا، كان لي بعض الخلل مع سوير الخاصة بهم أظهرت شريط ضخم من 1000 نقطة إلى أدنى حد الآن كيف كان من الممكن التعامل مع حسابي إذا كان لي حساب مباشر على الثالث لا التحوط إيفنثوه انها سا غفت المملكة المتحدة الرابعة نظام التمديد هو غريب جدا لم مثل هذا على الإطلاق في الأساس، كنت في الربح وعند التمديد أي نهاية اليوم، أنها تغلق موقفك وإعادة إدخاله في السعر الحالي لا تفهم جيدا ولكن في الأساس موقفي أظهر لي خسارة على الرغم من أنها كانت مربحة التجارة جربه في التجريبي وسوف ترى السلكية ربما لا يغير الرياضيات ولكن نفسيا انها قاتلة الخامسة برامجهم كان الكثير من الوقت خارج عموما لن نوصي بها.- مراجعة بواسطة ترادينغيفين، 29 يوليو 2010 التقييم 4 10. وقد تم مع غفت لمدة 6 أشهر الآن وليس لديهم شيء سوى كومبلينيتس مع فيما يتعلق بالبرنامج وخدمة العملاء ودقة التجارة ملء. يحصل أسك مغر العودة إلى مر عادة في غضون ساعة للأسئلة على استخدام منصة التي كانت great. DealBook 360 ا يضحك لي لرسم أي صك في حد كبير على أي حال اخترت التعامل مباشرة من الرسوم البيانية كان ميزة كبيرة. الفروق هو متوسط ​​على الرغم من أنني أعلم أن هناك أفضل ولكن في نهاية اليوم إذا كنت قلقا حول 1 نقطة على الخاص بك استراتيجية وربما كنت ربما يكون استراتيجية داف في رأيي سبيد ودقة ملء هو أكثر إمبنبورتانت أكثر بكثير من ضيق انتشار لم يكن هناك أي انزلاق على الإطلاق على أكثر من 200 الصفقات باستثناء 1 على ظهر بعض بيان صحفي.- مراجعة جيليج، يونيو 7، 2010 التصنيف 9 10.I جعلت الصفقات متطابقة مع ثلاثة وسطاء مختلفين في نفس الوقت اثنين آخرين من المال، غفت أخذت أموالي أكره اليوم البائس التقيت هؤلاء الناس.- تمت مراجعتها بواسطة cambar11، 5 يونيو 2010 راتينغ 1 10.I التجارة مع غفت لمدة 18 شهرا المشكلة هي ش لا يمكن إغلاق الصفقات الخاصة بك عندما كنت متعود تأخير من 2 إلى 10 ثانية في بعض الأحيان وعندما كنت متعود لإغلاق بلدي أسك يقولون 3 أيام عمل أخذتهم 9 حتى يكون الناس حذرا.- تمت مراجعته بواسطة ديدو، 14 مارس 2010 راتينغ 1 10.I كان مع غفت لمدة 8 أشهر وخسر حوالي 60K النظام غالبا ما قطع أو تشغيل بطيئة عندما أكون في الفوز الموقف تأكد من التحقق من البيان الخاص بك في كل وقت في نوفمبر تشرين الثاني عام 2009، في بيان أغير من أوسد إلى أود مع معدل 1USD 1AUD الذي من المفترض أن يكون 0 9150 في وقت النقل. اليوم 18 ديسمبر 2009، قبل 6 ساعات، ونقل على معدل 0 8872، ولكن مرة أخرى أنها تهمة لي في 0 9429 دعوت لهم، وقالوا انهم سوف تحدد الدرس لهذا اليوم، لا تثق من أي وقت مضى الموزع الخاص بك، ودائما التحقق من البيان الخاص بك على كل المعاملات .- مراجعة مكيتز، ديسمبر 18، 2009 التقييم 3 10. أنا سوف أكون صادقا مع رأيي أنا جديدة في تداول العملات الأجنبية، مجرد تداول بضعة أسابيع سوف أشير إلى كل من إيجابيات وسلبيات تجربتي مع غفت الإيجابيات منصة قوية جدا للتجارة وخدمة العملاء ممتازة سلبيات يستغرق بعض الوقت للحصول على اعتادوا على منصة، بالنسبة لي استغرق الأمر أسبوعا جيدا للحصول على مريحة معها ومعرفة كيفية تكوين بلدي ستين غس أيضا محاولة طرح انتشار أحصل على 2-4 نقطة ل غبب أوسد، على الرغم من أنني كان ملاذا كان تجربة مع السماسرة الأخرى راجعت بعض المواقع الأخرى على مقارنة أن يبدو أن هناك عدد قليل من السماسرة التي لديها أفضل محاولة نسأل ينتشر لهذه العملة بير قرأت الكثير من الاستعراضات على العديد من السماسرة حول وقف الصيد أو المسامير سعر خيالي أنا ملاذ ر رأيت أي من ذلك في غفت بعد حوالي 20 الصفقات وكان تغذية البيانات دقيقة، اتصال سريع ولا الحيل وسيط يتوهم أن أرى. ل لي هو أساسا التجارة قبالة أفترض أنني قد تدفع مثل 1pip اضافية على حد سواء على شراء وبيع الجانب، ولكن أنا لا ر العقل أنه طالما لا توجد مشاكل مع الصفقات والمنصة قوية وخدمة العملاء والإجابة على أسئلتي إلى الارتياح بلدي نصيحة واحدة للمبتدئين سيكون للاستخدام المكثف للحساب التجريبي لقد اكتشفت أن النقد الاجنبى هو فولاتيف جدا ومع نوع من النفوذ أنها توفر أنه يمكن مسح حسابك في غضون ساعات قليلة إلا إذا كنت تعرف ما الخاص بك استراتيجية سعيدة ر رادينغ فوريكس أصدقائي.- مراجعة ليو، ديسمبر 4، 2009 تصنيف 8 10.Crooks، أنها تكمن والغش دون ر نعتقد، ومنحهم محاولة على نفقتك.- تمت مراجعتها من قبل radu62s، 30 أكتوبر 2009 راتينغ 1 10.Deal كتاب 360 ورسي منصة يو سوف ينتهي باستخدام التجريبي mt4 لرسم الشيء السيئ هناك سعر ديفيرنسيال أنها تغلق التجارة الحياكة إذا ش ترك الأمر لفترة طويلة جدا نفس فقدان التجارة تاجر الظاهري أو تاجر ضد u.- تمت مراجعتها من قبل ماني، أكتوبر 4، 2009 راتينغ 1 10.Big ينتشر، لا فروة الرأس على المنصة، مكتب التعامل سوف ندعو لك.- مراجعة من قبل بج، أبريل 24، 2009 تصنيف 3 10. بعد التجارب السيئة مع شركات أخرى كان منعش التحدث مع مندوب مبيعات المهنية الذي يعرف ما كان يتحدث عنه، وعلى الرغم من أنني يمكن أن أقول أنه يريد عملي كما يجب أن حصلت على الانطباع بأنني يمكن أن تحصل دائما على إجابة مباشرة لم يكن لديك اثنين من البق مع منصة في البداية، ولكن فريق التكنولوجيا وفرز لهم دون الكثير من الضجة وأنا لم يكن لديك مشكلة واحدة فو r حوالي ستة أشهر على التوالي أنا تقريبا لا تهتم مع غفت لأن برامجهم ليس من السهل أن بيك اب كما بعض، ولكن، ما اكتشفته هو أنني كما أصبحت أكثر خبرة أدركت أنني بحاجة إلى منصة متطورة مثل هذا واحد - أنا لا يمكن أبدا أن أعود إلى ما كنت تستخدم قبل خدمة كبيرة والدعم - وخاصة بالنسبة للمبتدئين، منصة كبيرة، ينتشر جيدة التنفيذ جيد جدا، وأعطاني حساب تجارة الورق التي يمكنني استخدامها دائما لاختبار استراتيجيات مختلفة - مفيدة جدا.- مراجعة بواسطة فيرفوريكسينك، 1 مارس 2009 راتينغ 9 10.Have تم التداول مع غفت لبضعة أشهر الآن أفضل منصة لقد استخدمت، مروحة كبيرة من التنبيهات الرسائل القصيرة مجانا وأنا كسر التاجر و يمكن حتى وضع تنبيهات سمز على ترندلينس فريق الدعم في غفت هو لا يعلى عليه، قضى مدير حساب بلدي أكثر من 5 ساعات معي شرح مختلف المفاهيم مروحة كبيرة من كاثي وبوريس وأعجب جدا مع البوابة فكس الجديدة التي لديها توصيات التجارة الفنية منصة لا يزال ني دس عدد قليل من تويكس هنا وهناك ولكن بصرف النظر عن أن أنا سعيد جدا مع service.- تمت المراجعة بواسطة سيكينغفكسريتورنز، 24 فبراير 2009 التقييم 9 10.I التجارة حساب مصغر مع غفت، حتى الآن لمدة 6 أشهر وأنا البقاء في الربح، وأعتقد أنني توقفت عن الصيد في مناسبة واحدة، والتي تم حلها بسهولة، وأنا الآن استخدام إنذار أو البقاء لصقها على الشاشة عندما في التجارة أعتقد عموما أنها جيدة، ولكن ما زلت تفضل عدم السماح لهم يعرفون ما الذي أقوم به، أي وسيط هو أن نزيهة، وبالتالي فإن 9 بدلا من 10 وكانت عمليات السحب والودائع سريعة وسهلة، لا تسأل أسئلة.- مراجعة من قبل أليكس، 20 فبراير 2009 راتينغ 9 10. لديهم واحد من أفضل العملاء حول الخدمة ومع ذلك، لا أجد منصة قليلا جامدة بالنسبة لي في رأيي، أنها لا تزال ليست أفضل جدا في جميع أنحاء السوق.- مراجعة من قبل غرنتون، 29 يناير 2009 تصنيف 5 10.I أتفق مع معظم المعتاد الشكاوى - بيانات ملتوية ومعقدة، ورسوم التمديد، ويمكن الحصول على أوامر من خلال في تغيير سريع الأسواق - منافسة مكتب التداول منصة دعم لطيفة يقول دائما، حسنا، كنت أول شخص حدث ل - التعبير المعلب أسمع من معظم موظفي الدعم لديهم قضايا الاتصال مع منصة على أساس مستمر.- تمت مراجعتها من قبل القنفذ، يناير 15، 2009 راتينغ 4 10.Poor خدمة العملاء، من الصعب الحصول على المال داخل وخارج الابتعاد عن هؤلاء الناس قراءة الاستعراضات الأخرى.- تمت مراجعتها من قبل المشاهير، 11 أكتوبر 2008 تصنيف 1 10. خدمة العملاء لم تكن جيدة على الإطلاق الكثير من الانزلاق ، حتى خلال فترات بطيئة زاد انتشار، حتى خلال أوقات غير فول. أنا في الواقع جعلت المال معهم، بدأت مع 10،000 أكت 4 أشهر في وقت لاحق، وانسحبت 26،000 استغرق الأمر 2 أسابيع للحصول على المال السلكية، وقالوا انهم يقولون انه كان بسبب الصفقات تحتاج إلى تسوية أنا قد اشتعلت الناس الدعم في الأكاذيب في كثير من الأحيان وأخيرا سحبت أموالي. البقاء بعيدا عن غفت الفوركس القيام بواجبك وحدد وسيط مع ممثل جيد. مراجعة بواسطة غفتيسنوغود، 30 سبتمبر 2008 التقييم 1 10. سرقة ديد 5 الشكل أس العد، تماما رأوا التوازن أكت وعدد من العقود وخصوصا عندما يتعلق الأمر إلى رفع نقاط التحليلية أنتيوم، مضاعفة، نقطة منخفضة عالية، الخ مكفولة أصعب المنطق لهذا الموقع هو وجود مدير حساب الله يعرف فقط ما إذا كان هناك نقطة اكتشاف هناك عملاء أو تربح نفوذ الهامش أو نقطة الرسم البياني في رأيي أن الانزلاق تحدث تحدث خلال عطلة نهاية الأسبوع وثيقة ومن المقرر أن تباع المواقف - ويقارن إلى أي حزمة الرسم البياني الأخرى أنا تحملت ونسب نقطة ضيقة لا يمكن أن ينخدع على الرغم من عندما يتعلق الأمر إلى حساب قياسي والباعة يحاول أن تجعلك تشتري في 100K في 10 نقطة، وترك الأمر إلى الدوقات لتحويل تلك توقف إطارات حول الأرباح والخسائر الغيب ثق بي ليس السوق حيث الجميع يشترون، ولا تحصل على الخلط إذا كنت التجارة السلع مع أنماط مستقيمة خلال شراء وأكثر من بيع هو كل شيء في خوارزمية ويمكن أن تفعل أكثر مع أكثر في الأوقات المناسبة، ومعظمها تتعلق المراكز القصيرة والشر تليس باستخدام خدعة لتختفي. لذلك لا تلوم على الجهاز إلقاء اللوم عليه على المستثمرين والمستثمرين مبتدئين استيعاب ثورة صناعية جديدة عندما يتعلق الأمر حادث تحطم الفوركس هو السوق حيث المال هو العمل لا يزال العمل والوقت هو كل شيء لدينا على جانبنا لا تفكر لمدة دقيقة واحدة بعض التفكير، موجة سحرية، أو الصراخ على شاشة الكمبيوتر سوف تغير شروق الشمس أو غروب الشمس.- مراجعة من قبل رينبوكونسيبتيونس، 13 أكتوبر 2007 راتينغ 7 10.Impossible لكسب المال مع حساب مصغر - حتى عند الفوز - تخسر - مع كل من الرسوم والرسوم الخفية الآن لا أستطيع الحصول على الأموال المتبقية بلدي عاد مغلق حسابي منذ 5 أسابيع ولكن فقدت الأموال السلكية في الفضاء السيبراني ولا أحد يعطي لعنة الخروج الآن إذا كنت تستطيع - يبدو مثل غفت سيكون القادم للذهاب إلى الجدار شكوى المقدمة مع NFA.- تمت مراجعتها بواسطة كيث، أغسطس 14، 2007 التقييم 1 10. لأي شخص يستخدم غفت ويجعل المال أنها سوف تلعب مباريات معكم لدي 2 أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نفس إنتر صافي الاتصال ولكن استخدام واحد لتداول أكبر الكثير لم يسمحوا لي الخروج من التجارة حصلت على رفض 5 مرات اضطررت للاتصال مكتب التعامل للخروج كما كنت حوالي 25 نقطة ثم -15 نقطة إذا كان هذا حدث لك من فضلك ملف كوملينت مع نفا لذلك هذا لن يحدث لأي شخص آخر رقم نفا ل غفت هو 0339523 أنا أحب الرسوم البيانية ولكنهم سيحاولون سرقة أموالك لأنها متجر دلو لذا يرجى إذا فعلوا لكم خطأ تقديم شكوى وليس مجرد سيئة إعادة شكرا شكرا.- تمت مراجعته بواسطة ديودافينسي، 21 يوليو 2007 التقييم 1 10. بعد دراسة متأنية قررت أن لا ننصح أي شخص لفتح حساب حقيقي مع غفت للأسباب التالية غريبة تبويب المحاسبة حساب النشاط ضعيفة تأخر استجابة الأخبار تغذية داخل منصة لا دعم الهاتف بعد 1 آم إست استدامة أوامر أوكو وقف ليميت تضاف إلى الكثير التجارية، حتى بعد إغلاق الكثير أغلقت منصات عدم القدرة على التحقق التلقائي لإعادة فقدان إشارة فقدان سهلة لسلامة إشارة حتى ث الدجاجة لديه اتصال كامل مع منصات أخرى متصلة وتحديث غرامة التكاليف الإدارية إلى الصفقات لم يكشف بوضوح دون إخفاء والبحث عن متاعب شكوى إلى مندوب أما بالنسبة للرسوم البيانية انهم في الواقع جيدة المظهر ولكن لديهم التآمر الشذوذ في بعض الأحيان كاندل بار انحراف مؤامرة الوقت الحقيقي stalling. I تشغيل منصة على بعض من أقوى أجهزة الكمبيوتر وصافي الاتصالات المتاحة وما زلت أجد فقدان الاتصال أكثر من مرة يوميا موقع غفت نشر جدول التشغيل لليوم والأسبوع والشهر ما هي مشيرا إلى هو نظام متكامل لا يتجزأ الفعلي قيد التشغيل، وليس من أصل تغذية ملزمة ضمان كي أنا لا أستطيع أن أقول أنا د يهمهم على الفور من مضخة وتفريغ على تغذية إشارة، ولكن لدي ساعات لا تحصى من تغذية الفيديو التي يمكن أن تشير احتمال كبير. إذا كنت إعادة للتو بدأت مع استعداد لتمويل حساب حقيقي، وسوف أقول أنا أشعر أن فكسم قد حان شوطا طويلا وبشكل جيد في صدارة سوق سبوتفكس التجزئة. زيادة احتمالات الخاص لصالح تحقق تماما من الأمام والخلف طباعة غرامة للوسيط الذي ترسل أموالك to.- مراجعة بويرترادر، يوليو 14، 2007 التقييم 1 10. حتى الآن أفضل منصة التداول لل الفوركس هناك شيء واحد عن مواقع مثل هذا عند قراءة استعراض معظم الاستعراضات السيئة تأتي من التجار السيئة الذين يلومون الآخرين لتداولهم سيئة لقد كنت مع غفت لبضع سنوات غادرت بعد وجود حساب هناك لمدة 6 أشهر، وجاء الحق في العودة إلى غفت ليس فقط هناك الرسوم البيانية، ولكن لبلدي وسيط أن أعمل مع هو متخصص الفوركس المرخص لا مندوب خدمة العملاء مثل معظم تجار الفوركس have.- تمت مراجعته بواسطة دون نادلر، 23 يونيو 2007 راتينغ 10 10.Not جيدة لتداول الأخبار على الإطلاق تجميد ضخم الانزلاق.- مراجعة بواسطة ماكسي، 1 يونيو 2007 راتينغ 3 10.Best الرسوم البيانية حولها.- تمت مراجعته بواسطة بروكس 79، 5 مايو، 2007 التقييم 8 10. كان يتداول مع فكسم منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، كنت أبحث في منصات أخرى في السوق التي قد تكون مجرد جاذبية لي و ذلك عندما جئت عبر غفتوك - كان لديهم واحد من أفضل بلافورمز تقدم عدد من الميزات ورسم حزمة داخل منصاتهم ومع ذلك، بعد فتح حساب معهم، وجعل بلدي أول التجارة على المدى الطويل، لاحظت شيئا من قلق كبير 2 أسابيع في التجارة بلدي، كنت في حيرة ومع ذلك خسارة الحساب التي عرضت من قبل منصة لا تساوي الخسارة النقدية فيما يتعلق بعدد من النقاط بعد القيام ببعض الحسابات المختلفة، قررت الاتصال بخدمات العملاء والإبلاغ عن الشذوذ. أنا اتصلت بخدمات العملاء، وذكرت المشكلة وأنها عاد لي بعد 4 ساعات شرحوا لي شيئا كان هائلا منكم الذين يتاجرون هناك، فهم مدى أهمية كبيرة أن يكون لها انتشار ضيق على تجارتك لزيادة فرص التجارة الخاصة بك للعمل لصالحك حتى الأهم من ذلك، إذا قمت بإدخال التجارة التي تدفع التمديد، فرصك في النجاح الحصول على أفضل وأفضل كما كنت كسب المزيد من المال في الفائدة وكذلك إم الحديث بروبابليتيز العديد من صناع السوق أنا ك الآن، لديها رسوم ثابتة مثل 1 انتشار 2 الفائدة الإيجابية أو السلبية التمديد. باستخدام قصتي، وقال لي خدمات العملاء، وذلك بسبب موقف قصير أن أخذت في غبجبي، وليس فقط لا أدفع 1 انتشار مثل جميع الآخرين منصات 2 أنا أيضا دفع الفرق في الغلة الفائدة بين عشية وضحاها مثل معظم المنصات الأخرى 3 وأود أيضا دفع مبادلة 0 5 نقاط إضافية كرسوم إدارية لتمديد موقعي ليوم العمل التالي. الدوائر أنيبودي انظر مشكلة مع هذا يسف غفت قد صممت حزمة التي تسحر لك لفتح حساب معهم بسبب حزم الرسوم البيانية كبيرة وغيرها من الميزات التي تقدمها، ولكن في نهاية كل يوم تداول، وسوف تدفع التكاليف 2 3 الآن إذا كنت تعتقد أن هذا ليس صفقة كبيرة، إضافة والأرقام تصل، وبغض النظر عن مدى جيدا يمكنك القيام به، إذا كنت تاجر على المدى المتوسط، سوف تفقد الكثير من المال هؤلاء الرجال هي خطيرة حقا لا تحصل على انزعاج مع ما عرض سؤالهم عن رسومهم. بعد المكالمات الهاتفية المتكررة مع مندوب العملاء، حصلت على أوبور تونيتيت للحديث مع مدير بعد أن شرحت كله سيتوياتيون، وقال انه يبدو أن الخلط بين تهمة 0 0 نقطة واليوم تهمة إدارة الليل وقال، كان الفرق ليس ذلك عظيم، إنفاكت لشخص مثلي الذي يتداول الأرقام طوال اليوم، و وكان الفرق ضخمة، والتي أوضحت بعناية له، وقال انه سوف نعود إلى me. ame اليوم، مندوب العملاء آخر دعا لي، وبدأت تفسر لي التهم الآن كما يحدث، واحد مندوب العملاء الذي تحدثت مع 5 مرات قبل فتح حسابي، قدمت معلومات خاطئة قليلا بالنسبة لي، والتي مرة أخرى شرحت للرجل على الهاتف ثم يأخذني إلى الموقع مع الشروط والأحكام، ويبدأ يتحدث معي، بطريقة مثل إم 2 ويحاول أن يكون المهيمنة من خلال رفع صوته وأنا أحاول وضع بضع كلمات لشرح وجهة نظري وجهة نظر غير مهنية للغاية وكان الاستنتاج، وقال انه سوف يعود لي أيضا بشأن هذه المسألة. لاديز وجنتلمان، كما قلت ، التداول هو كل شيء عن الصعاب المحتملة ز في صالحك التداول مع غفتوك، هو الذهاب كومة من الاحتمالات ضدك يعد لكم عقد التجارة هناك منصات كبيرة هناك أن لا تهمة رسوم المسؤول للفة حسابك إلى يوم العمل التالي ولكن لا تؤجل، إذا كنت تاجر على المدى القصير، وأنا أطلب منكم أن تبذل العناية الواجبة الخاصة بك، والتحدث إلى مندوب العملاء، وضمان قراءة المطبوعات الجميلة من الشروط والأحكام، وكنت قد يكون okay.- تمت مراجعتها من قبل عبس، 4 مايو 2007 التقييم 1 10.Lost بلدي محفظة بأكملها في أقل من شهر حتى ذهب الهامش بلدي.- تمت مراجعته من قبل جورجيفيريت، 3 مايو 2007 التقييم 2 10. بمجرد إيداع الخاص بك هو فعلت لك تماما لا يقدر وكلاء المبيعات يذهب كل من هناك طريقة للحصول على لك لهم ولكن بعد ذلك كنت في رحمتهم.- تمت مراجعته من قبل سنويكي، 3 مايو 2007 التقييم 1 10.Brokers الذين لديهم منصات التي تسمح لك لحماية أوامر عن طريق وضع أوامر وقف الحد على الكثير محددة، ولكن بعد ذلك لا إلغاء هذه أوامر أوكو تلقائيا عندما يتم إغلاق الموقف في السوق يدويا، هي j أوست بريينغ على عملائهم سوف يستغرق سوى مبرمج مبتدئ لزيادة حماية العميل، وهناك العديد من السماسرة هناك منصات منها تفعل ذلك، لذلك السبب الوحيد هذا الفخاخ المتفجرة يمكن أن تكون مدمرة موجود، في رأيي، حتى يتمكنوا جعل حزمة من أنت يجب أن يحدث أن ننسى أن نذهب إلى قسم أوامر العمل وإلغاء يدويا أوامر وقف الحد ما زلت ملاذا ر من حيث يحصلون على أسعارها من، إما لديهم يغذي البيانات الخيال، أيضا ليس هناك شيء أكثر محبطا من مشاهدة حركة التجارة لصالحك، ولها أسعار حتى لا تقترب من أسعار خدمة البيانات قسط، وهذا بالإضافة إلى انتشار ربما أستطيع أن أفهم هذا خلال حدث الأخبار الثقيلة، ولكن بعد ذلك، فإنها لا تزال لن يكون وسيط جيد جدا، والآن أنها إذا كنت تريد ويسيويغ مقارنة خدمة البيانات بريم، تحتاج إلى النظر في مكان آخر.- مراجعة بيتربروكيروانتيد، 2 مايو 2007 راتينغ 3 10.2006 07 غفت الفوركس التقييمات. غفت أيضا جيدة باك كيج، التنفيذ بطيئة بعض الشيء، ولكن لأوامر محدودة مضمونة التنفيذ. التصنيف 8 10 - أبريل 25، 2005.Love منصة، الدرجة الأولى دعم العميل الدرجة الأولى شكاوي مع غفت هو مع المحاسبة في الوقت المناسب من المعاملات ويعني أن المعلومات يمكن يمكن الوصول إليها بسرعة أيضا لا أحب حقيقة أن منصة غفت S ديلبوك فكس لا تسمح للمستخدم لتعيين الوقت المحلي عرض على كل من الرسوم البيانية والتقارير هناك الكثير من الارتباك في التواصل معهم حول عندما حدث شيء أنا أعطيهم 8، ولكن إذا كان قد تم معالجة الشكاوى اثنين على نحو فعال وأود أن تعطي لهم 10.Rating 8 10 - أبريل 14، 2005.I سوف أقول أن غفت لديه حزمة الرسوم البيانية لائق، ولكن منذ أن استخدم ترادستاتيون، وهذا ليس عاملا كبيرا بالنسبة لي أكبر شكوى حول غفت كان أنهم لا يمكن التعبير عن كيف يمكنني الحصول على أموالي إذا أصبحت معسرة. التصنيف 6 10 - مارس 7، 2005.GFT ديه منصة كبيرة، يملأ جيدة، مكتب مفيد أحاول العديد من الخدمات و هم الأفضل. رتب 10 10 - 29 نوفمبر، 2 004.GFT فوريكس Review. GFT فوركس review. Platform هو الأفضل عرض على شاشة عريضة الشاشة. الزبائن قد تواجه بعض الانزلاق خلال الأخبار time. Update اعتبارا من 7 ديسمبر 2012، غفت الفوركس لم تعد تقبل عملاء الولايات المتحدة، ونقلت كل من عملاءها في الولايات المتحدة إلى غين كابيتال s مؤسسة تجارة التجزئة، قراءة الاستعراض الكامل لمزيد من المعلومات. غلوبال تداول العملات الأجنبية، والمعروف باسم غفت الفوركس، والمعروف عن الرسوم البيانية المبهرة وخدمة العملاء الفوري قبل يمكن للتاجر محتمل حتى تحميل العرض التجريبي المجاني، وهو متخصص في الفوركس مرخص من غفت على الهاتف يستفسر عما إذا كان يمكن أن يسير المستخدم من خلال المنصة. خلال نطاق هذا الاستعراض الفوركس غفت، كنا أعجب مع الشركة دي ديل بوك 360، 20 ميغابايت زائد للتحميل التداول المحرك الذي يجبر الشركة s تجريبي، الحسابات المصغرة والحسابات القياسية الحساب القياسي هو جوهرة تاج كامل المواصفات من خط كما يوحي اسمها، والحساب المصغر هو أقل قوة وهناك أيضا تحجيم الظهر، النسخة على شبكة الإنترنت ديل بوك W إب وجيب نسخة الكمبيوتر ديل بوك موبايل وأخيرا، واثنين من منصات المهنية جولة من العروض غفت رئيس الوزراء، لمديري الأموال المؤسسية، واستراتيجية عداء، ووضع قاعدة على اساس. بعد التسجيل السريع واقامة، واحدة من الأشياء الأولى سوف ليرة لبنانية لاحظ أن هناك اثنين من الرموز على سطح المكتب الخاص بك بدلا من اثنين من المعتاد هناك ديلبوك 360 ورسم بياني ستوديو ستوديو لديه أكثر من 100 الاختلافات على التحليلات الفنية للتاجر الذي يريد أن يضع نظام الرسوم البيانية الخاصة به بالنسبة للغالبية، على الرغم من ، وهذا البرنامج هو اضافية لا لزوم لها ستلاحظ أيضا أن المبدعين البرمجيات اقترضت ميزة المفضلة من ماك الظل نافذة لتقليل الشاشات. الموقع غفت الفوركس ليس لديه التداول أو منصة الدروس للتحدث عن الشركة لا توفر معلومات أساسية عامة على الأسواق المالية الرئيسية ومسرد أيضا، يمكن للمستخدم تحميل دليل البرمجيات بدف الذي يفسر ميزات منصة. بالمقابل، للحصول على التاجر مريحة مع صفقة كتاب 360 وتداول العملات الأجنبية بشكل عام، غفت الفوركس يقدم لمسة شخصية سوف ممثل حساب استدعاء وصبر اتخاذ المبتدئ من خلال منصة وسوق الفوركس غفت يسعى إلى تعزيز علاقة بين الشركة والعميل بناء الثقة والولاء العملاء هو ببساطة ذكية والتسويق، وخاصة في الفوركس. البرنامج مظاهرة مع ممثل حساب هو المفتاح لتصبح مألوفة مع منصة ديلبوك انها محملة جدا مع خيارات الرسم البياني، وأدوات الرسومات، والقوائم المنسدلة متعددة أنه سيكون من الصعب التنقل منفردا في حقيقة، وذلك بسبب عدد من خيارات العرض التي بطانية الشاشة، يمكن للتاجر يشعر خادع جدا دون شاشة واسعة الشاشة. في منصة هناك 60 أزواج العملات التي للاختيار ينتشر تتراوح من ثلاثة إلى أربعة نقاط القياسية ل تخصصات لمعدل متغير يعتمد على السوق للغريبة حول الوقت الأخبار، ومع ذلك، فإن كل الرهانات قبالة تقلب السوق يمكن رمي ينتشر ط نتو الفوضى ولكن، يجب أن يكون التاجر قادرا على اتباع هذه الحركات من أي من أدوات المنصة الحد الأدنى لحجم الكثير لجميع المنصات هو 10،000 الصفقات يمكن تنفيذها كما السوق، ووقف، والحد، ووقف زائدة. لتحقيق حساب مصغر، يجب على المستخدم أن يصل حتى 250 فقط لأنه سيتم تقديم لوحة القيادة للتخصيص بشكل كامل والرافعة المالية مبالغ تصل إلى 1 400 هناك مخطط صفقة سريعة مع كتل ملونة كبيرة من الصلبان التي يمكن استخدامها لعرض أو جعل الصفقات سريعة بشكل مثير للإعجاب، مع عدد قليل من النقرات اليمين واليسار، يمكن للمستخدم أيضا التجارة قبالة أي الرسم البياني الفني ليس فقط شراء أوامر بيع ولكن أيضا وقف الحدود يمكن أن يتم مباشرة من الرسوم البيانية في الواقع، واحدة من نقاط القوة الأكبر من ديلبوك هو عدد الطرق يمكن للمرء أن تنفيذ حساب تجاري يتطلب الحساب القياسي 2،500 إيداع الحد الأدنى ودائع بسيطة بسيطة لجعل الانسحاب، أيضا، يمكن أن تكون على الانترنت، ولكن هذه الصفحات لم تكن وظيفية في وقت هذا الاستعراض غفت الفوركس يقبل كل شيء من بطاقة الائتمان s إلى الشيكات الورقية يتم فرض رسوم مرور صغيرة على طول عند استخدام بايبال الانسحاب يتم تنفيذها في غضون أيام قليلة من المهم أن نلاحظ أن رسوم غفت الفوركس رسوم التمديد، على الرغم من أن هذه ليست محددة على الموقع. في النهاية، تتوفر بعض الخيارات الأنيقة على ديلبوك التي لم يتم العثور على منصات أخرى وتشمل هذه ميزة التعرف على الصوت وشيء يسمى إيتكس إنتر التاجر تبادل، والذي يسمح للعملاء للتداول مع بعضها البعض وبعبارة أخرى، يمكن للعميل تعيين سعر العطاء ويمكن للعميل آخر أن توافق على تجارة، وبالتالي إنشاء واحد s سبريدس الخاصة. غفت ليست لضعاف القلب فمن للتاجر الذي هو جاد حول الفوركس ويريد أن تصبح أكثر مهارة في اللعب في السوق كانت هناك بعض غرومبلينغز من عملاء غفت حول الانزلاق، لا سيما في وقت التداول، ولكن عموما، غفت الفوركس لديه قوية التالية والسمعة الاسترليني. ريسك إخلاء مسؤولية ديليفوريكس لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة ضمن هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها العملة التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين حيث أن خسائر المنتج الاستدانة قادرة على تجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر قبل اتخاذ قرار للتجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى ونحن نحاول جاهدين لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن التصنيف لدينا وعلى هذه الصفحة في حين أن ونحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن جميع البيانات لدينا هو ما يصل إلى التاريخ، ونحن نشجعكم على التحقق من المعلومات لدينا مع وسيط ديركل y. Risk إخلاء المسؤولية لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا ودقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها تجارة العملات على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين كما خسائر المنتج بالديون قادرة على تجاوز الودائع الأولية ورأس المال هو في خطر قبل اتخاذ قرار للتجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، ورغبة في المخاطرة نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها من أجل توفير لكم مع هذا خدمة مجانية نتلقى رسوم الإعلان من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن التصنيف لدينا وعلى هذه الصفحة واي ونحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن جميع البيانات لدينا هو ما يصل إلى التاريخ، ونحن نشجعكم على التحقق من المعلومات لدينا مع وسيط مباشرة. دايليفوريكس جميع الحقوق محفوظة 2006-2017.

No comments:

Post a Comment