Wednesday 20 December 2017

مركز التنمية دون الإقليمي التداول النظام


سردك V بواسطة أورانج Roshan. aha نعم، وقف الخسارة هو نفس النهر، ولكن يمكنك الخروج قبل ضرب سي وصف أسلوب النهر هو في الأساس نفس سردك V باستثناء جزء متعرج و فيبو جزء الجزء متعرج هو ربما قدم من قبل بويرترادر ​​أو فريقه في محفله وأنا لا أعرف عن ذلك الجزء فيبو هو أيضا ليس من أورانج ولكن من طالب أورانج آخر دعا جون، بويرترادر ​​وأنا على حد سواء علمت من جون، ولكن أنا فقط استخدامه بمثابة مرجع الآن. لإدخالات الأولين كان تشغيل الأولي بطيئة جدا لذلك أريد أن حماية بلدي الأسهم، وهذا لماذا لماذا استخدام خطوط الاتجاه الضيقة للخروج، وآخر واحد لديه قوة دفع ضخمة على المدى الأولي، وأنا أعطيها المزيد من التنفس غرفة لتشغيل، لذلك اخترت خط الاتجاه الذي هو تملق قليلا ولكن مرة أخرى، رسم خط الاتجاه هو فن بدلا من القواعد الميكانيكية، وهذا هو السبب في أنني ما زلت ملاذا ر وجدت طريقة لرمزها في إي وهذا هو أيضا لماذا بعض سردك V تاجر يجعل الطريق أكثر من نقطة مني ولماذا أنا لا تزال تمارس مئات من الوقت إس في باكتستينغ للحصول على يشعر. لا جريمة يعني لك على الإطلاق، ولكن هل يمكن أن يكون لديك بعض الناس جعل الطريق أكثر نقطة آخر عن تريندلينس BTW - حتى لو كنت في صراع مع بت، يجب عليك استخدام الفيديو لأنه هو جيد جدا لإعداد واستراتيجية هو إي رمز مفتوح أيضا، أود أن ننظر في الأمر أنا مبرمج ولم تفعل mt4 طويلة ولكن أنا جيدة، وأود أن help. aha أو عندما يكون السعر مفتوحا خارج المغلف ، إذا كانت هذه الشمعة تتحرك بسرعة وتعبر الخط الأبيض الثالث، يمكنك إدخال على الفور لماذا السطر الثالث لأنه لن يعطي لك سوى حوالي 40 نقطة وقف الخسارة وفي الاختبار يؤدي إلى الفوز أكثر من خسارة. الخط الأبيض الثالث هذا يجيب سؤالي أنا كنت أفكر لماذا يجب أن يكون هناك العديد من المستويات ما إذا كنا بحاجة فقط مستوى -90 شكرا آها. لا أحد اتخذ واحد الذي يجعل الطريق أكثر من نقطة مني هو آخر طالب البرتقال الذي كان باستمرار جعل 1000 نقطة في الأسبوع الماضي الأسبوع على لوحات نقطة لدينا كان مما يجعل أكثر من 2000 نقطة تعلم نفسه شيء كما فعلت، لكنه أعدم أفضل بكثير، وهو طريقة أكثر انضباطا في التداول إذا كان يحب أن يأتي وقال انه سوف يأتي ولكن لا أستطيع أن يكون له هنا. إي ليس فقط حول سردك الخامس، حتى أتمكن من جعله مفتوحا source. JFForex لا جريمة يعني لك على الإطلاق، ولكن هل يمكن أن يكون لديك بعض الناس جعل الطريق أكثر نقطة آخر عن خطوط الاتجاه BTW - حتى لو كنت في صراع مع بت، يجب عليك استخدام الفيديو لأنه جيد جدا للإعداد و استراتيجية هو رمز مفتوح إي أيضا، أود أن ننظر في الأمر أنا مبرمج ولم تفعل mt4 طويلة ولكن أنا جيدة، وأنا أحب أن help. You هي موضع ترحيب، smalltalk. smalltalk الخط الأبيض الثالث هذا يجيب بلدي السؤال أنا كنت أفكر لماذا يجب أن يكون هناك العديد من المستويات ما إذا كنا بحاجة فقط مستوى -90 شكرا أها. أدركت أن ردي كان مضللا بعض الشيء لم يتم حصاد مبلغ النقاط في آخر باستخدام سردك V فقط، وهناك أساليب أخرى أيضا . لا شيء أخذت من الذي يجعل الطريق أكثر من نقطة مني هو آخر أورانج الطالب الذي كان ج على نحو متواصل جعل 1000 نقطة في الأسبوع الماضي على لوحات نقطة لدينا كان جعل أكثر من 2000 نقطة تعلم نفس الشيء كما فعلت، لكنه أعدم أفضل بكثير، وهو طريقة أكثر انضباطا في التداول إذا كان يحب أن يأتي وقال انه سوف يأتي ولكن أنا لا يمكن أن يكون له هنا هنا ليس فقط حول سردك V، حتى أتمكن من جعله مفتوحة المصدر. هنا أنت نستخدم أن يكون بولينجيرباند على الرسم البياني كإشارة الخروج، ولكن بلدي إي يظهر أن بعض الأوقات أنه يعطي إشارات كاذبة لجعل الخروج في وقت مبكر، لذلك أنا شخصيا اختيار لاستخدام طريقة خط البرتقال s للخروج الآن ولكن بعض سردك V تاجر لا يزال يستخدم BB. Thanks آها أنا لم تتداول غب جبي قبل ولكن منذ عدت لقراءة في منتدى الفوركس مختلفة أنا وقد تم بعيدا لفترة طويلة بينما أرى بعض الأساليب المثيرة للاهتمام لهذا الزوج معين. على سبيل المثال في فوريكسفاكتوري أنها هناك جزء من الوقت بناء الثروة نظام التداول - سلخ فروة الرأس اليومية. هل سمعت عن ذلك. على أي حال، وأعتقد أن تبدأ ممارسة على خطوط الاتجاه يبدو أن هذا هو مفتاح النجاح في أورانغ إس هيفن الحق. لا أنا ملاذ ر قراءته حتى اليوم، ولكن سمعت شيئا مماثلا من إبينست قبل وجعل إي ل Ebenst. Yes، خطوط الاتجاه هي واحدة من المكون الرئيسي في أنظمة أورانج تلك التي تعلمت حتى far. sadaloma شكرا آها أنا لم تتداول غب جبي من قبل ولكن منذ عدت لقراءة في منتدى الفوركس مختلفة لقد كنت بعيدا لفترة طويلة بينما أرى بعض الأساليب للاهتمام لهذا الزوج معين. على سبيل المثال في فوريكسفاكتوري أنها هناك ثروة جزء الوقت بناء نظام التداول - سلخ فروة الرأس اليومية. هل سمعت عن ذلك. على أي حال، وأعتقد أن تبدأ ممارسة على خطوط الاتجاه يبدو أن هذا هو المفتاح للنجاح في طريقة البرتقال s right. I قد ضمنت أو اقترح القطاع الخاص أو في الأماكن العامة، وجميع بأدب حتى الآن أنني لست أفضل شخص على الاستمرار في هذا الموضوع وأنا أتفق معهم ليس لأنني لست مربحة أعتقد أنني أفعل بشكل جيد كما التاجر جزء من الوقت، ولكن لأن هناك على الأقل 5-10 شخص أن يمكن تعليم أفضل من لي. أنا ندمت على الفور أتيلي عندما بدأت هذا الموضوع كان قرار الذروة ويستغرق الكثير من الوقت للخروج من حياتي، والتداول و باكتستينغ، ووقت التداول بلدي محدودة بالفعل. ولكن سوف تستمر بقدر ما أستطيع، إلا إذا كان شخص ما يصر. Hi أها بغض النظر عن ما كنت قد تلقي لا يزال هناك الكثير من الأعضاء الآخرين ترغب في معرفة المزيد من هذه النظام إنديب سيكون هناك كبيرة فقدت بالنسبة لنا إذا تركت الآن، في محاولة للنظر في إمكانية كم عضو المنتدى سيكون بخيبة أمل النظام هو فريد من نوعه لم أر كثيرا لبعض الأوقات بالمناسبة حيث هي مؤشر لدعم نظام آخر من 63 المغلفات cheers. Yeah، قد تذهب إلى أورانج ق منتدى تسجيل هناك بعد نشر حوالي 21 المشاركات سوف تكسب أنت حسنات الوصول إلى غرفة الدردشة لمنع الناس من الوصول إلى هناك مع أي فكرة عن النظام وطرح الكثير من الأسئلة بالطبع يمكنك أيضا الذهاب إلى منتدى بويرترادر، لديهم أيضا غرف الدردشة والتجار مفيدة هناك. هل من الممكن للانضمام إلى تلك الغرفة مشاهدة هذا النظام المتداولة في الوقت الحقيقي ه قد تحسين فهمي على هذا system. SRDC V بواسطة أورانج روشان. في هذا الموضوع سأحاول الإجابة على أسئلتك حول أورانج روشان S سردك السادس لست نظام الخالق لذلك فزت التظاهر بأنني فهمت النظام الداخل الى الخارج ولكن أنا وسوف أحاول قصارى جهدي أرحب التجار سردك V الآخرين للحضور وتبادل وجهات النظر البناءة والنتائج، التي تشمل بويرترادر ​​والتجار تعلمت سردك V من بويرترادر. أولا، أريد أن أقول هذا، لم يكن نيتي لوقف بويرترادر ​​من تدريس سردك V، كان نيتي هو تصحيح ما قاله عن أورانج روشان منذ أن قال آسف في آخر مشاركة له من موضوع النهر حول استدعاء البرتقال روشان مبتدئ واعترف أيضا أنه ساعد من قبل أورانج روشان، وأود أن لا تزال تعتبر كل هذه كما المؤسف الظرف، كما قلت من قبل عن ما حدث في أورلاندو أتمنى لو كان باويرترادر ​​يواصل نجاحه في إدارة محفله وتداول العملات الأجنبية والحياة. ثانيا، أورانج هو معلمتي، أو سينسي، أو المعلم، وليس سيد كما باس سيد حول المنتديات الإنترنت أو بعض في الصورة في أذهانهم كان سيد الدعوة عندما كنا مازحا حول حرب النجوم، لا شيء أكثر من ذلك، ثيرد، سردك V هو طريقة التداول، وليس نظام وهناك طريقة حول الدخول والخروج ووقف الخسارة واتخاذ الربح، وربما يحسب فقط 20 من نجاح التداول الانضباط وإدارة الأموال هو وسيلة أكثر أهمية من طريقة التداول حتى طريقة الفوز لا تجعل بالضرورة tader. Fourth الفوز، والثقة إلى طريقة تأتي من باكتستينغ الأفضل هو استخدام الوضع البصري من اختبار MT4 ل باكتست بحيث قد ترى حركة القراد وفاز ر تكون قادرة على رؤية ما وراء شريط الحالي فقط مع الثقة، يمكنك سحب الزناد عندما يحين الوقت. نأمل لدينا بعض الوقت المناسب هنا. مرحبا وحسن الحظ. أين سوف ننظر سردك الرابع و V metods. I مكان يمكن العثور على this. PowerTrader لديه موضوع هنا إدخال سردك V يسميها نهر التجارة، وصف النظام هو في الأساس نفسه إلا أننا لا تستخدم متعرج للمساعدة رسم فيبوس اليومية كان جزئيا السبب في انه وقف لنشر هناك وهذا لماذا أنا بدأت في نشر هنا قد تذهب إلى هناك للتحقق سردك V خارج إذا كان لا يفعل العقل إذا كان العقل، وسوف تجميع نظام وصف قريبا. هذا الموضوع لن يكون حول سردك IV. Welcome آها، وجعل نفسك مريحة لك والاستراتيجية ستكون أصولا للمنتدى حظا سعيدا. التجارة اليوم على الجنيه الين. هنا هو التجارة سردك V حدث للتو القاعدة هي أن تدخل بعد هناك هو شريط واحد شكلت تماما خارج المغلف ولكن في هذه الحالة فرصة التجارة قد ذهب. لاحظ خط الاتجاه الأحمر في الرسم البياني، والتي تم رسمها من الجمعة والاثنين ق منخفضة تلاحظ أيضا خط أسود على الرسم البياني، وهذا الدعم تصبح مقاومة إذا كان السعر يكسر الخط الأسود والخط الأحمر سيتم تشكيل نمط القاع المزدوج وسعر المرجح في الغالب إلى أعلى القناة ولكن انسحبت منه يمكنك الدخول من هناك مع وقف الخسارة الصغيرة على والجانب الآخر من المغلف أو عندما يكون الثمن فتح خارج المغلف، إذا كان هذا الشمعة تتحرك بسرعة ويعبر الخط الأبيض الثالث، يمكنك إدخال على الفور لماذا السطر الثالث لأنه سوف تعطي لك فقط حوالي 40 نقطة وقف الخسارة وفي الاختبار يؤدي إلى الفوز أكثر من خسارة. كل هذه وقد تم تحسين المعلمات من خلال ساعات طويلة من الاختبار عندما تم إنشاؤه عندما علمت أنه باكتستد حصرا قد تفعل الشيء نفسه، وكان مندهشا كيف كانوا يضعون ويقلل كثيرا whipsaws. Is هذا هو نفس الأسلوب كما تجارة النهر أنا نشرت هناك إلى القيام إي هو هناك إي من هذا way. aha هنا هو التجارة سردك V حدث للتو القاعدة هي للدخول بعد أن يكون هناك شريط واحد شكلت تماما خارج المغلف ولكن في هذه الحالة كانت فرصة التجارة قد ذهب. نوتيس خط الاتجاه الأحمر في الرسم البياني، الذي تم استخلاصه من الجمعة والاثنين ق منخفضة أيضا لاحظ خط أسود على الرسم البياني، وهذا الدعم تصبح المقاومة إذا كان السعر يكسر الخط الأسود والخط الأحمر سيتم تشكيل نمط القاع المزدوج والعلامة التجارية الجليد غالبا ما ذهب إلى أعلى القناة ولكن انسحبت منه يمكنك إدخال من هناك مع وقف الخسارة الصغيرة على الجانب الآخر من المغلف أو عندما يكون السعر مفتوحا خارج المغلف، إذا كان هذا الشمعة تتحرك بسرعة والصلبان الخط الأبيض الثالث، يمكنك إدخال على الفور لماذا السطر الثالث لأنه سوف تعطي لك فقط حوالي 40 نقطة وقف الخسارة وفي الاختبار فإنه يؤدي إلى الفوز أكثر من خسارة. تم تحسين جميع هذه المعلمات من خلال ساعات طويلة من الاختبار عندما تم إنشاؤه عندما تعلمت ذلك باكتست حصرا يمكنك أن تفعل الشيء نفسه، وكان مندهشا كيف كانوا يضعون معا ويقلل كثيرا whipsaws. There كان 2 مرات في الرسم البياني الخاص بك أنه كان يتناقص كيف يمكنك تجنب تلك كما access. thank لك لنشر البرتقال s هل يمكن أن يرجى إرفاق ملف قالب تبل حتى نتمكن من متابعة الصفقات على المنصات الخاصة بنا. في الرسم البياني لا توجد إعدادات دخول طويلة. أفترض كنت تتحدث عن أول اثنين من دخول قصيرة لقد وصفت دخول ممكن والخروج من الأماكن وفقا لمرشح خط الاتجاه أول واحد قد على الأقل كسر أو يخرج مع ربح صغير والثاني هو الخاسر الصغيرة يجب أن تعوض ثالث ما كنت فقدت اليوم. الشيء هو، عندما يحدث لك قد لا يكون هناك، وهذا ديليما للتجار سردك V. The الرابع حدث الليلة الماضية، ثم استخدم خط الاتجاه للتحقق ما إذا كان المدى هو أكثر أو لا حافظت على التوالي، وانخفض مرتين في الدورة الآسيوية، مرة واحدة في اليورو، وآخر الوقت في الولايات المتحدة عندما يحدث انخفاض الولايات المتحدة إذا أنا حول قد أخرج لأن اليوم قد انتهت، لكنه لا يضر كثيرا إذا دعها تعمل حتى غدا، والجزء الرئيسي لمشاهدة ما يقرب من حيث الدائرة هو، قد يلتقي السعر خط الاتجاه والمغلف مرة أخرى إذا كان السعر يكسر خط الاتجاه، ونحن نخرج إذا كان السعر يكسر المغلف مرة أخرى، طالما أنه سا الإعداد الطويل صالح، ندخل دون خوف. أمل هذا يساعد. جفوريكس كان هناك 2 مرات في الرسم البياني الخاص بك أنه كان يتناقص كيف يمكنك تجنب تلك كما دخول. في الرسم البياني هناك لا توجد إعدادات دخول طويلة. أفترض كنت تتحدث عن أول اثنين من دخول قصيرة لقد وصفت أماكن الدخول والخروج الممكنة وفقا لمرشح خط الاتجاه أول واحد قد على الأقل كسر أو يخرج مع ربح صغير والثاني واحد هو خاسر صغير الثالث يجب أن تعوض كل ما فقدت اليوم. الشيء هو، عندما يحدث أنك قد لا تكون هناك، وهذا ديليما للتاجر سردك V. The الرابع حدث الليلة الماضية، ثم استخدام خط الاتجاه إلى تحقق ما إذا كان المدى هو أكثر أو لا حافظت على تشغيل، انخفض مرتين في الدورة الآسيوية، مرة واحدة في اليورو، مرة أخرى في الولايات المتحدة عندما يحدث انخفاض الولايات المتحدة إذا أنا حول قد أخرج لأن اليوم قد انتهت، ولكن لا يضر كثيرا إذا السماح لها بتشغيل حتى الغد، الجزء الرئيسي لمشاهدة ما يقرب من حيث الدائرة هو، قد سعر تلبية خط الاتجاه والمغلف مرة أخرى إذا كان السعر يكسر خط الاتجاه، ونحن نخرج إذا كان السعر يكسر المغلف مرة أخرى، كما طالما أنها سا الإعداد طويلة صالحة، ندخل دون خوف. أمل ثي s يساعد. هذا رائع حقا شكرا لك، aha. bluto هذا رائع حقا شكرا لك، aha. I أعرف، وكان هذا الاتجاه خط طريقة الرسم تماما فتحت العين لي ممارسة ربما عشرات المرات إن لم يكن مئات المرات يوم واحد، فقط للحصول على يشعر من ذلك نأمل أن تصبح بلدي غريزة الطبيعة في المستقبل مرة أخرى، أورانج هو واحد قدم لي لهذه الطريقة وفقا له، تاجر سردك الكورية يركز على سلخ فروة الرأس مع هذا النوع من خط الاتجاه الرسم، لا شيء آخر، وأعلى مبلغ نقطة أن الرجل حصاد مرة واحدة في يوم كان لا يصدق دعونا نضع بهذه الطريقة، البرتقال لا يزال ملاذا ضرب الرقم القياسي بعد. في الرسم البياني لا توجد إعدادات دخول طويلة. أفترض كنت تتحدث عن أول اثنين من دخول قصيرة لقد وصفت أماكن الدخول والخروج المحتملة وفقا لمرشح خط الاتجاه أول واحد قد على الأقل كسر أو الخروج مع ربح صغير والثاني هو الخاسر الصغيرة يجب أن تعوض ثالث ما كنت فقدت اليوم . الشيء هو، عندما يحدث ذلك قد لا يكون هناك، وهذا ديليما للتجار سردك V. The الرابع حدث الليلة الماضية، ثم استخدام خط الاتجاه للتحقق ما إذا كان المدى هو أكثر أو لا حافظت على التوالي، وانخفض مرتين في الدورة الآسيوية، مرة واحدة في اليورو ، مرة أخرى في الولايات المتحدة عندما يحدث انخفاض الولايات المتحدة إذا أنا حول قد أخرج لأن اليوم قد انتهت، لكنه لا يضر كثيرا إذا دعها تعمل حتى غدا، والجزء الرئيسي لمشاهدة ما يقرب من حيث الدائرة، والسعر قد تلبي خط الاتجاه والمظروف مرة أخرى إذا كان السعر يكسر خط الاتجاه، ونحن نخرج إذا كان السعر يكسر المغلف مرة أخرى، طالما أنه سا الإعداد طويلة صالحة، ندخل دون خوف. أمل هذا يساعد. ماذا تستخدم لتحديد الخروج في أول 2 كنت قد فكرت أنه سيتم تشغيل مثل آخر واحد هذا يبدو وكأنه يمكن أن يكون جيدا، ولكن كما نظرت إلى الوراء، وهناك العديد، مرات عديدة أنها تدعم هو سي نفس كما على النهر أنت قال في مشاركتك لاستخدام هذا الإعداد، هل هو الصحيح. نعم، وقف الخسارة هو نفس النهر، ولكن قد خروج قبل ضرب سي وصف أسلوب النهر هو في الأساس نفس سردك V باستثناء جزء متعرج و فيبو جزء جزء متعرج وربما قدم من قبل بويرترادر ​​أو فريقه في محفلته وأنا لا أعرف عن ذلك الجزء فيبو هو أيضا وليس من أورانج ولكن من طالب آخر أورانج ق دعا جون، بويرترادر ​​وأنا على حد سواء تعلمت من جون، ولكن أنا فقط استخدامه كمرجع الآن. لإدخالات الأولين كان تشغيل الأولي بطيئة جدا لذلك أريد أن حماية بلدي الإنصاف، أن السبب في أنني استخدام خطوط الاتجاه ضيق للخروج، وآخر واحد لديه قوة دفع ضخمة على المدى الأولي، وأنا أعطيها غرفة أكثر التنفس لتشغيل، لذلك اخترت خط الاتجاه الذي هو تملق قليلا ولكن مرة أخرى، رسم خط الاتجاه هو فن بدلا من القواعد الميكانيكية، وهذا هو السبب في أنني لا تزال ملاذ وجدت طريقة لرمزها في إي وهذا هو أيضا لماذا بعض المتداول سردك V يجعل الطريق أكثر من نقطة من لي ولماذا أنا لا تزال تمارس مئات المرات في باكتستينغ ل الحصول على يشعر. نوتيس الإدخال الثاني واحد يعمل بسرعة كبيرة في ر وقال انه بداية، لذلك أعطيته أكثر قليلا من الغرفة، ولكن نعم، أنها حصلت على العودة إلى لدغة لي هذا يحدث. جفوريكس ما تستخدم لتحديد المخرج في أول 2 كنت قد فكرت أنه سيتم تشغيل مثل آخر واحد هذا يبدو مثل ذلك يمكن أن تكون جيدة، ولكن كما نظرت إلى الوراء، وهناك العديد، مرات عديدة أنها تدعم ما هو سي نفس كما على النهر قلت في مشاركتك لاستخدام هذا الإعداد، هل هو الصحيح. انضمام إلينا تحميل ميتاتريدر 5.Copyright 2000 -2016، MQL5 Ltd. Discover النظام الذي تم تجربته واختباره لأكثر من 21 عاما - يستخدم من قبل أكثر من 2،100 سردك التجار المستثمرين في جميع أنحاء العالم وتزايد، وقد ثبت النظام للسماح لأي شخص من المستثمرين محنك للأشخاص الذين ليس لديهم خلفية في التداول الأسواق المالية لفهم اتجاه حركة السوق المشتقة بأقصى قدر من الدقة مثل أي شيء آخر. الذهب هو المال الوحيد الذي لم يفشل أبدا في تاريخ 5000 سنة من استخدامه من قبل البشر حاليا، لا يوجد سوى ما يكفي من الذهب الصف الاستثمار المتاحة على الأرض لكل معيشة شخص أن يكون 1 3 من س ونس في أوقات الأزمات، والذهب هو الاستثمار الأكثر أمانا التي لديها أيضا أكبر إمكانات لزيادة ثروتك معرفة المزيد عن سردك المعادن الثمينة هنا. المنتديات سردك.

No comments:

Post a Comment