Tuesday 2 January 2018

الخارجة عن الحركة من المتوسط


ستاتا تحليل البيانات والبرمجيات الإحصائية. Brian P بوي، StataCorp. Many الناس قد كتبت إلى الموظفين الفنيين يسأل عن الاختلافات بين التنبؤ وضبط في هذه الأسئلة الشائعة، أقدم مثال بسيط باستخدام مجموعة البيانات السيارات هذا هو بأي حال من الأحوال بديلا عن وإدخالات الدليل المرجعي إما ضبط أو التنبؤ ويفترض، كنت قد قرأت بالفعل تلك إذا لم يكن كذلك، التي من شأنها أن تكون فكرة جيدة. للبدء، واسمحوا s تحميل مجموعة البيانات وتراجع ميلا في الغالون ضد طول الوزن والأجنبية. الالتالي حساب التنبؤ الخطي لل المتغير التابع وتلخيصه من خلال rep78 تحضير هذا مع ما نحصل عليه إذا استخدمنا الأمرضبط. النتائج هي نفسها عند استخدام الأمر ضبط دون تحديد أي متغيرات، فإنه يلخص ببساطة التوقعات الخطية للانحدار من قبل مندوب 78 افترض أن بدلا من ذلك تيبد. المفتاح لفهم ما حدث هنا هي السطرين في الجزء العلوي من الإخراج. للذين من المتغيرات المستقلة في الانحدار لدينا، والوزن وطول ضبط لم نوثي نغ تركها كما هو ومع ذلك، في حساب التنبؤ الخطي من ميلا في الغالون، ضبط لم تستخدم القيم الفعلية للأجنبية التي هي في مجموعة البيانات بدلا من ذلك، وحسب التنبؤ، والتظاهر بأن قيمة الأجانب كان 0 30434781 عن كل ملاحظة في مجموعة البيانات بعض الناس يجادلون بأن تقييم المعادلة مع أجنبي يساوي 0 304 هو هراء لأن أجنبي هو متغير وهمية التي تأخذ فقط القيم 0 أو 1 إما السيارة الأجنبية، أو أنها محلية من ناحية أخرى، يمكن للمرء أن يفسر النتائج مع الأجانب يساوي 0 304 فيما يتعلق بالسيارة التي تحتوي على 70 أجزاء المحلية و 30 أجزاء أجنبية سواء لإجبار متغير وهمية للبقاء 0 أو 1 عند تشكيل التنبؤات يعتمد كليا على سياق النموذج. القوة الحقيقية للتكيف هو أن تكون قادرة على خلق تنبؤات افتراض قيم معينة لبعض المتغيرات المستقلة افترض أردت أن أعرف متوسط ​​استهلاك الوقود المتوقع من السيارات من قبل مندوب 78 تحت افتراض أن جميع السيارات تفعل مستيك مع ضبط هذا من السهل القيام به. بطبيعة الحال، يمكنك تحديد أكثر من متغير واحد مع ضبط ويمكن أن يكون لديك بعض المتغيرات تعيين القيم التي تحددها وغيرها من المتغيرات تعيين على وسائلها على سبيل المثال، والآن أريد أن أعرف متوسط ​​الوقود الاقتصاد من قبل rep78 تحت افتراضات أن جميع السيارات المحلية وجميع السيارات هي من نفس متوسط ​​طول ليس لدي أي فكرة عن متوسط ​​طول السيارات هو، ولذا فإنني سوف تسمح ضبط الرقم عليه out. As الجزء العلوي من الإخراج يظهر، ضبط طول المجموعة مساويا لقيمتها المتوسطة 188 28986، وتعيين أجنبي يساوي 0 كما طلبنا لأننا طلبنا أن يتم جدولة النتائج على أساس rep78 تم حساب متوسط ​​الطول باستخدام فقط 69 الملاحظات التي Rep78 لا في عداد المفقودين 5 الملاحظات مع مفقود rep78 يتم تجاهلها تماما عن طريق ضبط على الرغم من أنها كانت تستخدم في الانحدار الأصلي. في الواقع، ضبط هو حقا مجرد الواجهة الأمامية للتنبؤ ومن المفيد للعمل من خلال ميكانيكا مثال لتوضيح هذا الجدول السابق للنتائج كان يمكن الحصول عليه بالطريقة التالية. ميزة ضبط هو أننا لم يكن لديك للحفاظ على البيانات لدينا، تلخيص واستبدالها، ومن ثم استدعاء تابستات أنفسنا .2008 سليل استعراض شب. معرض الصور 2008 سليل شب . آخر طعم لدينا من سليل شب جاء قبل أكثر من عامين، عندما استعرضنا نموذج 2005 وجاء بعيدا أعجب بشكل إيجابي مع حزمة على الرغم من عدم وجود خيارات التكنولوجيا المتاحة للداخلية واحد من النموذجين مع زا التي أدت سسيون في عام 2004 دخلت السوق الأميركية، كان الحجم الأول من الحجم زب للمدينة ولكن مع الداخلية الكبيرة بشكل مدهش والخد التي ساعدت على التخلص من سسيونس أخرى بشكل يدوي. لعام 2008، ومن المتوقع إذا لسوء الحظ، وقد حصل زب أكبر، والعطش ، و بريسير في التكرار الثاني و محبوب التصميم البطة القبيحة التي جعلت من الجدير بالذكر في إطلاقه الأصلي قد أعطى الطريق إلى حواف مدورة و أقل سطحا شكل مربع اثنين سواء هذه العقائد إلى اتفاقية جذب أوسع نطاق من b أويرس أو ينفي المحبون نموذج لا يزال يتعين أن ينظر إليه، ولكن تم التضحية بعض من موقف الطبول مختلفة، ونحن نفتقدها. ومع ذلك، فإن الأخبار بعيدة كل البعد عن سيئة إذا نمت سليل قليلا على الخارج، و وقد أعطى النضج مماثلة الداخلية مع قائمة واسعة من خيارات التكنولوجيا ومساحة البضائع أكثر قابلية للاستعمال من المقصورة المتجدد الهواء من الأصلي ز بليتوث للاتصال اليدين الحرة هو الغياب الرئيسي الوحيد على قائمة الخيارات المتاحة، ولكن خلاف ذلك شكاوينا حول سابق وقد تم الرد على زب s العروض أداة رقيقة مع الانتقام. اختبار التكنولوجيا ملحمة اليابانية الإيطالية ثلاث طرق كم عدد السيارات توفر الركاب القدرة على مشاهدة ثلاثة دي في دي منفصلة في وقت واحد نحن إعادة الضغط بجد للتفكير في أي، ناهيك عن مع الفرعية - 23،000 سعر ملصقا مثل سليل اختبرنا مع هذه القدرة في الاعتبار، اختبرنا التكنولوجيا في 2008 زب مع في وقت واحد في سيارة عرض ثلاثية الفيلم بعد النظر لفترة وجيزة واضحة الأب والابن أوفيرتونس من ستا الأصلي r ثلاثية الحروب، قررنا أن العلاقة سليل كان أفضل تصويرها في الملحمة العراب زائد رأينا حرب النجوم مرات كثيرة جدا. اثنين من وحدات دفد الخلفية يعني أننا يمكن مشاهدة ثلاثة أفلام في آن واحد في XB. Granted، يجب أن يكون زب ثابتة لمشاهدة فيلم باستخدام محرك أقراص دفد نظام الملاحة 1،950 على لوحة أجهزة القياس الرئيسية لد، ولكن مع مجموعة فرامل اليد، وهذا واثنين من اللاعبين دفد مستقل معا، خيار 1599 في المقاعد الخلفية الأمامية تسمح ثلاثة أفلام ليتم تشغيلها في وقت واحد و واجهة شاشة تعمل باللمس من نظام الملاحة اختياري يعرض الضوابط دي في دي بما في ذلك إعدادات نسبة الجانب ويتم تسليم الصوت من خلال مجموعة مكبر الصوت الرئيسي. كل من اللاعبين في المقعد الخلفي يتضمن سماعة لاسلكية سماعة اثنين مجموعة مع التحكم في مستوى الصوت، واثنين من اثنين - mode التحكم عن بعد ميزات التشغيل على حد سواء نعم، يمكن للأطفال كل مشاهدة دي في دي المفضلة لديهم، لكنها سوف لا تزال تشارك في الترابط الأخوة أثناء القتال عبر البعيد اللاعبين إمالة إلى الأمام من المقعد الخلفي ل أعلى - تحميل الأقراص والمفاجئة مرة أخرى جامدة في مكان للعرض، وبالتالي فإن زوايا المقعد تحديد الرؤية إلى حد ما، على الرغم من أننا شعرت بالراحة مشاهدة 7 شاشات من خلال مجموعة من المقاعد الأمامية المحتملة الجلوس. في المقصورة و شب الجديد يقدم مجموعة واسعة من على النقيض مباشرة من النسخة الأصلية للمبتدئين فقط، والتي عرضت إدخال الصوت المساعد كعقيدتها الرئيسية إلى التكنولوجيا الداخلية نموذج 2008 يضيف معيار مخصص منفذ آي بود وكابل، الذي يتقاضى جهاز آي بود ويقدم كامل التحكم عن طريق القوائم الخاصة على شاشة تعمل باللمس 7 بوصة عند وجود خيار الملاحة. مع جهاز إيبود متصل، يتم نسخ واجهة آي بود على شاشات الكريستال السائل. يتم تكرار بنية القائمة إيبود مألوفة للوصول بلمسة واحدة إلى قوائم التشغيل والفنانين و الأنواع يتم عرض جميع معلومات المسار أثناء التشغيل، تماما كما هو الحال على شاشة إيبود التي يتم تجميدها أثناء توصيلها بالشاشة. هذا التخصيص لشاشة اللمس يجعلها واحدة من أنجح أجهزة إيبود وجوه رأينا، والقضية الحقيقية الوحيدة يجري التمرير من خلال قوائم أبجدية كبيرة، وهو أمر مملة باستخدام أزرار الأسهم للقفز فقط ستة بنود في وقت يتم تعطيل معظم أجهزة التحكم في تصفح القائمة إيبود بينما يتحرك شب، والذي يبدو قليلا مفرطة كما فإنها لا تشتت أكثر من غيرها من الضوابط الصوت كما لعبت الموسيقى من سوني إريكسون k790a عن طريق مدخلات أوكس، ولكن كان t مريحة تقريبا لأن كل عنصر التحكم كان من خلال الهاتف مع الشاشة الرئيسية بأكملها ببساطة عرض أوكس في وضع الصوت. يتضمن الإعداد القياسي الست من ست سماعات بقدرة 160 وات مكبرين للصوت ويعملان بشكل جيد مع شاشة اللمس التي توفر ضوابط لتركيز الصوت كما يتم التعامل مع خيارات التعادل ومختلف خيارات معالجة الصوت من خلال شاشة التنقل خيار واحد لا يشمل اختبارنا كان نظام الصوت قسط بيونير ترقية، والتي لديها إعداد معالجة الصوت إضافية لأصحاب الذين يضيفون مكبرات ما بعد البيع فتحة واحدة سد وراء شاشة التنقل إمالة، و لعبت كل من MP3 و وما أقراص دون ضجة، مما يدل على كامل ID3 معلمات المعلومات. وتعمل التوجيهات بشكل جيد مع نظام الملاحة شب s. The تنفيذ نظام الملاحة هو أيضا أرفع ويترك القليل من المطلوب في هذا السعر، تفعيل كما رأينا على بعض هونداس المتنافسة كل جهة أخرى إمكانية البرمجة موجودة، ومع ذلك، بما في ذلك عن طريق لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة شكلي، عن طريق رقم الهاتف من قاعدة بيانات نقاط الاهتمام، أو عن طريق الخروج السريع خريطة الرسم وحساب الطريق ويرن ر كما فوري كما هو الحال مع بعض من النظم القائمة على القرص الصلب الحالية اختبرناها، ولكن لم يشعر ببطء. من حيث الفضاء، وإعادة تصميم الداخلية ق لا يوجد لديها تارديس مثل يشعر من السيارة في وقت سابق s، حيث المقاعد جلوس منخفضة وكان الجزء الأمامي واسعة ولكن أبعاد السيارة الجديدة أكبر، بما في ذلك أربع بوصات إضافية في قاعدة العجلات وكامل القدم من الطول الكلي، وجعل لمزيد من مساحة البضائع وكتف المقعد الخلفي غرفة مساحة التخزين الداخلية s مصممة بشكل جيد، مع الرف فوق علبة القفازات ومسند الذراع المركزي كوبي على حد سواء الحجم لتناسب صناديق جوهرة سد آخر لمسة كبيرة هو الرف تحت وسادة المقعد الخلفي، والتي يمكن أن تعقد سماعات الرأس أو غيرها من البنود الصغيرة منظم مغطاة أكثر من عجلة احتياطية تسمح الالكترونيات الصغيرة وغيرها من البنود المسطحة لتكون بعيدا عن الأنظار عندما يتم إيقاف السيارة. المقاعد الخلفية انقسم وأضعاف 60 40 لبعض الاختلاف في تكوينات المقاعد البضائع خلال أسبوعنا مع السيارة، استخدمنا لالتقاط 50 بوصة سامسونج HPT5064 تلفزيون البلازما، والتي ابتلع في مربع مع فتحة الخلفي يغلق بسهولة. على الجبهة السلامة الداخلية وسائق وسائق هوائية الركاب هي معيار جنبا إلى جنب مع الجانب والجانب الستار وسائد هوائية نظام مراقبة ضغط الإطارات هو أيضا معيار و مجموعة المقياس هو تحسن كثيرا على الأصلي زب s صغيرة تاتش في ترتيب سبيدو أربعة جولة رئيسية بطلب عداد المسافات عداد المسافات الرقمية، تاتش التناظرية، ومستوى الوقود، ودرجة حرارة المحرك تجلس الآن في وسط اندفاعة، سليغ الزاوية تيلي نحو السائق إلى يسارها هو قراءات رقمية التي تبين والعتاد الحالي جنبا إلى جنب مع ساعة أو متوسط ​​أو لحظة مبغ أو الأميال لتفريغ. تحت غطاء محرك السيارة جنبا إلى جنب مع زيادة حجمها وساقتها، 2008 سليل شب يحصل تقريبا لتر كامل أكثر من محرك النزوح من السيارة الأصلي ق فقر الدم 1 5 لتر أربعة حصان هو ما يصل من 108 إلى 158، ولكن أكثر أهمية هو زيادة عزم الدوران من 105 إلى 162 جنيه-قدم المحرك 2 4 لتر في شب الجديد يحتفظ صمام أربعة لكل اسطوانة دوهك تخطيط المحرك أصغر وكذلك تويوتا s فت-i نظام توقيت متغير. على الرغم من أنه يستخدم محرك أقوى من النموذج السابق، وهذا 2 4 لتر لديها أكثر السائبة للتحرك. وقد تم تجهيز زب لدينا لهذا الاختبار مع أربع سرعات أوتوماتيكية، والتي لديها وضع تسلسل اليدوي متتابعة وقد ثبت هذا مفيد لعقد التروس على التلال، على الرغم من الجديد ز ب s زيادة عدد الطاقة، فإنه لا يزال بحاجة إلى قدر لا بأس به من الانتعاش للحفاظ على زخم بعض من سان فرانسيسكو s المنحدرات الشديدة في القيادة العادية ، ومع ذلك، فإن زب تسارع جيدا بما فيه الكفاية وقاعدة عجلات أطول يجعل للركوب أكثر سلاسة مما كانت عليه في أول زب سلوك التعامل مع محرك الأقراص الأمامية كما هو متوقع، مع شعور التوجيه جيدة وأكثر سلاسة استقامة الذاتي من زوايا المدينة من معظم السائقين الأمامية وتشمل الميزات القياسية الهيكل الشاسيه السيطرة على الجر والتحكم في استقرار المركبات الفرامل أقراص في جميع أنحاء ترقية من أول الطبول الخلفي ز الصورة، مع عبس، وتوزيع قوة الفرامل الإلكترونية، والمساعدة في حالات الطوارئ الفرامل. إيبا الاقتصاد في استهلاك الوقود أكثر صرامة 2008 أرقام ل و سسيون شب هي 22mpg في المدينة و 28 ميغابايت على الطريق السريع أسبوعنا مع زب قضى تقريبا تقريبا على شوارع المدينة، والتي كنا قد يكون أكثر قليلا قدم الثقيلة من متوسط ​​السائق في طريقنا إلى 21 7mpg المتوسط، وفقا للسيارة s على الكمبيوتر computer. In سوم عدد قليل جدا من النقاد توقع نجاح مبيعات الأصلي زب، الأمر الذي يجعل قرار تويوتا لتخفيف طابعها غير تقليدي وتحريكها قليلا الراقي سي م نوع من محفوفة بالمخاطر ولكن يبدو جانبا، و شب الجديد هو سيارة محسنة في معظم النواحي وعندما اختياري أوبتيونيد يمكن أن يكون مجرد قدر صفقة نسبي كما كان الإصدار السابق. كانت مسرب من سيارتنا اختبار 16،600 كان لديه كمية لا بأس بها من وخيارات التجميل بحتة السجاد مجموعة، زين المصد الخلفي، مضيئة حامل الكأس والباب سيلز أننا سوف ترك الخروج من سيارة أمرنا أنفسنا، والتي من شأنها إنقاذ حوالي 800 ونحن سوف تبقي نظام الملاحة، وسبائك العجلات 795، ومشغلات دفد، ونظام الأمن 469 كل شيء، السيارة التي اختبرناها بالتجزئة ل ​​22،765، بما في ذلك 580 تهمة الوجهة. على هذا السعر، ومع الكثير من الميزات التقنية المنفذة بشكل جيد المتاحة، 2008 سليل شب هو قيمة كبيرة فقط عدم وجود بلوتوث أبقى لنا من العطاء انها أعلى من 8 في منطقتنا كومفورت subating. Scion المزيد من الأخبار والتعليقات انظر all. Stata تحليل البيانات والبرامج الإحصائية. Brian P بوي، StataCorp. Many الناس قد كتبت إلى الموظفين الفنيين يسأل عن الاختلافات بين التنبؤ وضبط في هذه الأسئلة الشائعة، أقدم مثال بسيط باستخدام مجموعة البيانات السيارات هذا هو بأي حال من الأحوال بديلا عن إدخالات الدليل المرجعي لضبط أو التنبؤ ويفترض، كنت قد قرأت بالفعل تلك إذا لم يكن ذلك، من شأنها أن تكون فكرة جيدة. للقيام، والسماح s تحميل مجموعة البيانات وتراجع ميلا في الغالون ضد طول الوزن والأجنبية. الاحتساب التنبؤ الخطي للمتغير التابع وتلخيص ذلك من قبل rep78pare هذا مع ما نحصل عليه إذا كنا نستخدم الأمر ضبط. النتائج هي نفسها عند استخدام الأمر ضبط دون تحديد أي متغيرات، فإنه ببساطة يلخص التوقعات الخطية من الانحدار من قبل مندوب 78 لنفترض أن بدلا من ذلك كتبت. المفتاح لفهم ما حدث هنا هي سطرين في الجزء العلوي من الإخراج. للمتغيرات المستقلة في الانحدار لدينا، الوزن وطول ضبط لم يفعل شيئا تركها كما هو ومع ذلك، في حساب التنبؤ الخطي من ميلا في الغالون، وضبط لم تستخدم القيم الفعلية للأجنبية التي هي في مجموعة البيانات بدلا من ذلك، في حين كان بعض الناس يجادلون بأن تقييم المعادلة مع الأجانب يساوي 0 304 هو هراء لأن الأجنبي هو متغير وهمية التي تأخذ فقط القيم 0 أو 1 إما السيارة هو أجنبي أو أنه محلي من ناحية أخرى يمكن للمرء أن يفسر النتائج مع الأجانب يساوي 0 304 فيما يتعلق بالسيارة التي تحتوي على 70 أجزاء المحلية و 30 أجزاء أجنبية سواء لإجبار متغير وهمية للبقاء 0 أو 1 عند تشكيل التنبؤات تعتمد كليا على سياق النموذج. القوة الحقيقية للتكيف هي أن تكون قادرة على خلق تنبؤات افتراض قيم معينة لبعض المتغيرات المستقلة افترض أردت أن أعرف متوسط ​​استهلاك الوقود المتوقع من السيارات من قبل مندوب 78 تحت افتراض أن جميع السيارات المحلية مع ضبط هذا من السهل القيام به. بطبيعة الحال، يمكنك تحديد أكثر من متغير واحد مع ضبط ويمكن أن يكون لديك بعض المتغيرات تعيين القيم التي تحددها وغيرها من فارياب على سبيل المثال، الآن أريد أن أعرف متوسط ​​الاقتصاد في استهلاك الوقود من قبل مندوب 78 تحت افتراض أن جميع السيارات المحلية وجميع السيارات هي من نفس متوسط ​​طول ليس لدي أي فكرة عن متوسط ​​طول السيارات، لذلك سأترك ضبط الرقم بها. كما يظهر الجزء العلوي من الإخراج، ضبط تعيين طول يساوي القيمة المتوسطة من 188 28986، وتعيين أجنبي يساوي 0 كما طلبنا لأننا طلب للحصول على نتائج ليتم جدولتها على أساس rep78 تم حساب متوسط ​​الطول باستخدام 69 ملاحظات فقط لم يتم تفويض REP78 يتم تجاهل الملاحظات 5 مع REP78 مفقود تماما عن طريق ضبط على الرغم من أنها كانت تستخدم في الانحدار الأصلي. في الواقع، ضبط هو في الحقيقة مجرد واجهة أمامية التنبؤ ومن المفيد للعمل من خلال ميكانيكا مثال لتوضيح هذا الجدول السابق من النتائج كان يمكن الحصول عليها في الطريقة التالية. ميزة ضبط هو أننا لم يكن لديك للحفاظ على البيانات لدينا، تلخيص واستبدالها، ومن ثم استدعاء تابستات أنفسنا.

No comments:

Post a Comment